الأربعاء, يونيو 29, 2022

الوزيرة ميريام كيتير في زيارة لمؤسسة عامل: نتضامن إنسانياً مع الناس في محنتهم

0
وجهت وزيرة التعاون والتنمية البلجيكية ميريام كيتير كلمة للبنانيين من داخل مركز مؤسسة عامل الصحي – التنموي – الاجتماعي في الخيام، عبّرت فيها عن...

اطلاق أوّل حملة لقاحات ضدّ فيروس كورونا في مخيمات اللاجئين السوريين في لبنان

0
تنظم مؤسسة عامل الدولية وجمعية أطباء بلا حدود بالشراكة مع مفوضية الأمم المتحدة العليا لشؤون اللاجئين (UNHCR) وبإشراف من وزارة الصحة العامة، أوّل حملة...

ندوة عن تحديات الفئات الأكثر هشاشة في مواجهة وباء كوفيد-19

0
https://www.youtube.com/watch?v=KA07HwEivr8 شاركت د. زينة مهنّا عضو الهيئة الإدارية في مؤسسة عامل الدولية في الندوة الحوارية التي نظمتها المنظمة السويسرية غير الحكومية "نداء جنيف" عن التحديات...

170 وجبة تضامنية يومياً لكبار السن من مركز “عامل” في عين الرمانة

0
يقول المثل الشعبي أن "البيت الخالي من كبار السن لا بركة فيه"! وفي مراكز مؤسسة عامل الدولية التي هي بيوت آمنة كل الناس، مكانة...

مركز البازورية يواجه “كورونا” بالتعاون مع البلدية: كل تحدي فرصة لتطوير العمل

0
في هذه الصورة 1982، أحد أبناء بلدة البازورية في جنوب لبنان، وكان قد شارك احتفال افتتاح مركز مؤسسة عامل الصحي خدمة أبناء البلدة والجوار....

“عامل” في كرم الزيتون والحازمية إلى جانب العاملات المهاجرات

0
يواجه العمال والعاملات المهاجرين، العاملين بالخدمة المنزلية بشكل خاص، صعوبات مضاعفة اليوم في ظل تدهور الوضع الاقتصادي في لبنان والتفشي المجتمعي لفيروس كورونا (كوفيد10)،...

نواجه الصعوبات معاً: “عامل” مستمرة برعاية المسنين المتضررين من انفجار المرفأ

0
في إطار خطة الاستجابة لمساعدة أهلنا المتضررين من انفجار مرفأ بيروت المأساوي، وضمن برنامج رعاية كبار السن وتمكينهم في مؤسسة عامل الدولية، يواصل فريق...

“عامل” تطلق مركزاً صحياً في عين الرمانة وتجهز لآخر في الأشرفية استجابة لحاجات الناس

0
افتتحت مؤسسة عامل الدولية في تشرين الأول مركزاً للرعاية الصحية الأولية في منطقة عين الرمانة، استجابة لحاجات الناس، في ظل تدهور الوضعين الاقتصادي والاجتماعي...

انطلاق حملة تطعيم الأطفال في مراكز “عامل” بالتعاون مع جهات محلية ورسمية

0
شكّلت مسألة تطعيم الأطفال وتحصين المجتمع من الأمراض المعدية واحدة من أبرز المسائل الصحية التي اهتمت بها مؤسسة عامل الدولية منذ انطلاقتها، اذ بالتوازي...

“عامل” مستمرة بجهودها الإغاثية تضامناً مع المناطق المتضررة من الانفجار

0
تستمر مؤسسة عامل الدولية بالاستجابة لحاجات المناطق المتضررة من انفجار بيروت من خلال برامجها التنموية ومن ضمنهم برنامج الأمن الغذائي الذي يواظب على توزيع...